احمد العازمي في سطور

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم  في هذه الصفحة سأضع مختصر عني وعن المدونة بشكل مختصر واسأل الله ان يعينني ويسخر لي العلم النافع الشافع اللهم امين .

المدونة في سطور

انطلقت المدونة في اواخر عام 2009 لأضع فيها بعضا مما اكتسبت من خبرات في عالم الـBlooger والتدوين بشكل عام من خلال تجاربي في عده مدونات اخري وقد وضعت عده اقسام اخري منوعة للحصول علي اكبر قدر من الفائدة في محاولة فردية للحصول علي محتوي عربي افضل وأجمل ويعتمد علي الابداع والإنشاء وعدم الاعتماد علي القص واللصق !

عني

مواطن كويتي اسمي احمد العازمي في العقد الثالث من العمر غير متزوج , متعلم والحمد الله موظف في القطاع الحكومي الكويتي , هواياتي او بالاحري اهتماماتي هي كرة القدم – الانترنت –  السفر .

الانشطة الاخري

بما انه الانترنت اخذ حيزا وروتينا من وقتي اليومي حاولت ان استخدم الانترنت بما يفيدني ويفيد الاخرين ومن هذا المبدأ دخلت عالم التدوين ومن اهتماماتي الاخري هي محاولة خجولة في موقع الـ YouTube لتوفير محتوي ديني دعوي عربي عبر قناة العازمي علي اليوتيوب Alazmiblog TV , كذلك مشارك دائم في الويكيبيديا العربية عبر بلد الاسبوع وأحاول زيادة نشاطي في هذا الصرح الرائع والراقي كذلك والحمد الله محرر متطوع في الدليل العالمي dmoz ,

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق