عودة بعد الغاء حسابي في الفيس بوك FaceBook

image بعد ان عملت قبل اقل من شهر صفحة لمدونة العازمي في الـفيس بوك تم الغاء حسابي من قبل موظف في ادارة المخاطر في الفيس بوك بعد ان قمت بإدخال معلومات بطاقة الائتمان في حسابي ! قمت بعدها بمراسلتهم بعد ان تم توقيف حسابي فقالو انه نظامهم الامني كشف العملية علي انها مشبوهة وبعد عدة مراسلات لم اصل معهم الي نتيجة قلت ما في مشكلة نبدأ من جديد خصوصا انه صفحتي الماضية كانت جديدة ولكن حسابي كان فيه الكثير من الاصدقاء العزيزين .

ادعوكم للانضمام لصفحة المدونة علي الفيس بوك واعتذر لكم اخواني المتابعين لصفحتي السابقة التي تم الغائها  واطلب من اخواني اضافتي في الحساب الجديد من هنا . وكذلك التسجيل كـ معجب في صفحة المدونة من صفحة المدونة في الفيس بوك .

لماذا صفحة في الفيس بوك ؟ بكل بساطة ان كنت من مستخدمي الـ FaceBook يمكنك ان تحصل علي اخر اخبار المدونة و  الجديد من المواضيع والتحديثات علي حسابك اول بأول في الفيس بوك وسيكون من الاسهل متابعتنا من هناك , كذلك يمكنك متابعتنا علي تويتر او عن طريق الخلاصات RSS 

image

الانضمام الي صفحة المدونة في الفيس بوك , كل ماعليك هو ان تسجل كـ معجب في صفحة  المدونة في الفيس بوك من هنا صفحة مدونة العازمي في الفيس بوك

image 

كذلك اتمني منك عزيزي الزائر ان تقترح الصفحة علي اصدقائك بعد انضمامك لصفحة مدونة العازمي في الفيس بوك ,  كذلك لا تنسي التسجيل في مربع المتابعون .

image

اتمني لكم التوفيق وشكرا علي زيارتكم

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق