توقف مؤقت لمدة أسبوعين .. دعواتكم لي بالنجاح والتوفيق


بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة , وأصلي وأسلم على سيدنا محمد النبي الأمين وعلى من سار على هديه وسلم تسليما كثيرا أما بعد ..

فقد كنت قد كتبت في تدوينة سابقة توقف مؤقت والعودة آخر شهر يناير وذلك لاجتياز امتحانات نصف العام , ولكني لم أنفذ ما وعدت حيث كنت ادخل كي أتابع التعليقات وكي أرد على إستفسارات الأخوة والأخوات , وربما السبب في عدم تنفيذ وعدي أنني كنت امتحن إمتحانات العملي , ولكن هيهات الآن فأنا سأدخل على إمتحانات النظري , ولذلك سأترككم لمدة أسبوعين , متواصلين إبتداء من اليوم وستكون العودة إن شاء الله يوم 26/1/2011 بإذن الله .. أستحلفكم بالله أن تدعوا لي بالتوفيق ,, 

أخوكم باسم ..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ..

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق