"جوجل" يخصص صفحة للتصويت بين فلسطين واسرائيل

السلام عليكم ،
Israel-Palestine-conflict-tank
هذه التدوينة استثنائية ، وليس لها اي علاقة بالتدوين ، ولكن ما شدني الى كتابتها عدة اسباب منها كوني عربي مسلم فلسطيني هذا اولا ، كما ان ما يحدث في فلسطين لا يهزنا نحن كعرب ومسلمين فقط بل يهز كل من يملك الضمير والانسانية وكل صاحب كرامة ابي وحر ، لا اعلم السر الرئيسي الذي يجعل كل العالم يقف ضدنا " على الاقل هذا ما استخلصه من الادانات " .
palastinianlandloss8tz
على مر التاريخ كانت ارض فلسطين ارض عربية ، ولم يستطع اي ممن غزوها من ان يغير هذا المبدأ ، الا في وقتنا الحاضر ، فأصبح اليهود هم اصحاب الارض والمدافعين عنها ، ونحن من احتلها في الماضي وجاء الوقت الذي يحررها اليهود من "الارهابين والقتلة والمخربين اعداء الديمقراطية والسلام اصحاب الصواريخ والرشاشات " هل استغربت من كلامي ، هذا ما يرسخ في رؤوس اليهود وممن اتبع هواهم في كافة انحاء العالم .
ارهاب اسرائيل ضد فلسطين israel-palestine-conflict-24 
اعلم بأن قلوبكم معنا ولا تستطيعون ان تفعلوا شيئا ، فالحكام اجلهم الله لم يتركوا لنا شيئا لنفعله سوى ان نركض وراء لقمة العيش ، لا اريد ان انغص عليكم اكثر ... فأنتم لستم من كوكب المريخ ، وتعرفون ما يجري ...........
israeli_police_attack_the_aqsa-fd9541230737298
طبعا عمنا جوجل عامل تصويت بين فلسطين واسرائيل ، وبين دول اخرى مقابل اسرائيل مثل تركيا وايران ، وتنظيم حزب الله وحماس مقابل اسرائيل ، والمزيد .
31278649uy7
نتيجة التصويت حتى الان 43.2% لفلسطين - 56.8% لبني صهيون .
سارع بالتصويت لفلسطين العربية على هذا الرابط :
http://www.israel-vs-palestine.com/PS/EN/vote/page/1

ولا تنسى ان تنشر هذا الموضوع لتدعم فلسطين الحبيبة .

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق